لست املك ذلك التميز الخارق.. لكنّي أبوح بكل أفكاري هنا.. أبوح بها حفاظاً على عقلي من العطب.. وعشقاً للتحدث.. وحباً لنشر ما أعتقد أنه مفيد!..