في حكاوي الكتب، ليس شررطاً أن نُلخِّص الكتاب، ولا أن نمُرّ على جميع نقاطه، ولكن؛ نحن نقرأ الكتاب، ونقول ما يعتمل في صدورنا، وأنتم تصبرون علينا!